همسات قطر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همسات قطر

منتدى قطري...ومنتدى شعبي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

احلى نك نيمات للمسنجر في العالم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
$$ بنووتة الفريج $$

$$ بنووتة الفريج $$

احلى نك نيمات للمسنجر في العالم Empty
مُساهمةموضوع: احلى نك نيمات للمسنجر في العالم   احلى نك نيمات للمسنجر في العالم Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2007 8:01 pm

اجمل نك نيم للمسنجر
من ورشة الحب .. وسوبر ماركت الوفاء ... أهديك رفرف ذكريات . وبنطه غرامتتغلى .بكيفك .تصد .بكيفك .تغتر .بكيفك .تنساني .ياويلك.....

أنا .. يعني .. لو .. بس .. لو .. لو .. أنا .. ودي .. أأ .. أنا .. أناا .. أناااا ..... يوووه بالعربي أنا أحبك
.....

يسألوني ؟ .من هوأغلى عيوني .قلت هذا اللي يقرأ الرسالة . صدقوني
.....

قررت أنساك .فأبدلتقلبي بحجر .وبعد أيام اهتزت أضلعي شوقا .وسألني عنك الحجرمشكلتك إنك لطيف ..... شفاف ودمك خفيف ..... وش أقول وش أضيف ..... مزيون ومالك وصيف
.....

قلبي مع الأرسال وعيني على الجوال .. مدري أنا عالبال ؟ ..... ولاتغيرت الأحوال
.....

أجبرني كثر الغلا أسابق العيد لأجل أهنيك !! ..... ومهما منحتك وفا يا كثر تقصيرييا أرق من النسمة .وأنعم من الطير ..حبيت بسأقولك . * كل عام وأنت بخير
*

خليك على خبري كما ريحة العود .......... إذااحترق بالنار يزداد طيبةمساء خاص " للغاليين " ..... معطر بفل وياسمين ..... نرسله بس للحلوين ..... نقولهم من العايدين
.....

يا ريح المسكوالعنبر ..... يا نور الكون يا سكر ..... وربي عنك ما نصبر ..... وعلى فرقاك مانقدر
.....

يا رسالة دوريه .......... وأمسكيه وبوسيه .......... وقبلالزحمة بالعام الجديد هنيه
..........

مساء الغلا والمعزة .......... جعلالخير يجيك في كل حزة .......... يا أحلى وأغلى من أعزة
..........

حب حبيتك .......... عشق عشقتك .......... كل ما عندي أديتك .......... روح الله يخرب بيتك
..........

تولهنا على شوفك .. وما نرجى سوى لقياك .......... ولو طالتمسافاتك .. تأكد لحظة ما ننساك
..........

خذ الهنا من حياتي .. وعطني شقاحياتك .......... ما أبي البسمة بشفاتي .. يكفي ابتسامة شفاتك
..........

نقشت اسمك على قلبي .. وكيف أحاول النسيان .......... وسميتك نظرعيني .. وحبك داخل الوجدان
..........

جمال الليل في نظرة عيونك ....... ونور البدر مرسوم بجفونك ....... وكل الكون ما يسوى بدونك ....... أحبك
!!

أحبك قد الأرض ونملاتو ..... وقد البحر وسمكاتو ..... وقد الرز ورزاتو ..... وقد الشعر وقملاتو
.....

هووووووووس ..... ولا كلمة ..... ولا نفس ..... ولا حرف ..... ولا همس ..... حبك نائم بقلبي
.....

الناس أجناس .......... ذهب وفضة وبرونز ونحاس .......... وأنت بعيني والله ألمااااااس
..........

عاوز ودك ... عاوز قربك ... عاوز إحساسك الدافي .......... عاوزقربك ... عاوز حبك ... عاوز إخلاصك الوافي
..........

أحطك بعيني يشوفونك ........ أحطك بروحي يحسدونك ........ أحطك بقلبي خايف لا دق قلبي يعرفونك
........

للأيام الجميلة علامات لا يمكن نسيانها .......... ولك نبضة داخلقلبي لا يمكن فقدانها
..........

في عيونك أسرح ......... وباتصالك أفرح ......... وفي غيابك أغني ......... يا ورد من علمك تجرح
.........

أنالولاك موبايى فصلته .......... ولولا حبك عندي كنت كسرته .......... ولولا مسجاتكما فتحته
..........

عندي قلب وعندك ( دقاته ) ........ عندي الجسد وعندك ( حياته ) ........ عندي الحب وعندك ( حلاته
) ........

أقسم لك ألف وألفين .......... ورب القبلتين .......... غلاك في قلبي ... ضعف غلاك لي مرتين
..........

إذا حسيت إن رجليك توجعك ..... فهذا ..... من كثر .....ما تروحوتجي ..........على بالي
..........

علمونا يا الأحبة .......... ليه دوخناالأطبة .......... كل جرح وله مداوي .......... غير فرحة اللينحبه
..........

أنت المميز بينهم .......... دايم تثير جنونهم .......... أطلب الله وأرتجيه .......... يكفيك شر ( عيونهم
) .......... !!

قطعت نبضقلبي ...... تعديت خط مشاعري ...... تجاوزت سرعة شراييني ...... عليك مخالفة 900بوسة
......

"
غلاك " ما هي رسالة بجوال ........ " غلاك " ما هي كلمة تنقال ........ " غلاك " قوة تزلزل جبال
..

لا البعد يقدر ينسيني!! .... و لاالقرب يروي حنيني!! .... مشتاق لك!! "يا نور.. عيني
"

احاول اكتم احساسي و لاارسل رسالة شوق .... لكن حبك بقلبي نساني الصبر و الذوقتمر ساعات انتظرصوتك .... و تمر ايام اتمنى شوفتك .... و يمر عمري .. و انا احبك
!

الساعة 1أحبك .. 2أشتاقلك .. 3أتذكرك .. 4أناجيك .. 5 أناديك .. الصراحة ... 24 ساعة اموتفيكعزيت ... قدرت ... احترمت ... حبيت ... خاويت ... ماشيت ... لكن زيك مالقيتقمة الهدوء تسمع شريط فاضي ... قمة الهبل تقلب الشريط ... قمة التناحةتعيد مقطع اعجبكاذا قلت اعشقق اكذب عليك ... و اذا قلت انت حبي ما وفيت ... انت شيء لو فقدته انتتهيت
!

نأسف لعدم الرد لاننا مشغولون الان بتنظيفالغبار الذي سببته رسالتك
.

يجي يوم و تسألني ... من اغلى انا و الا حياتك... و ارد حياتي .. و تزعل و لا تدري انك حياتيالدنيا ثلاث .. الذكرى و الالم والحب... عش بالاولى و تحمل الثانية لاجل الثالثةفضحني دمعي البارح ... وانا في حبكم سارح ... ذكرت احلى ليالينا.. عرفت ان البعد جارحمشيت في كلالدروب ... و مرت على قلبي قلوب... بس انكتب اني اذوب و اختارك انت و اتوبالغيم يذكرني بالمطر ... و الليل يذكرني بالقمر ... و شوفتك تنسيني كلالبشرلا تجعل مشاعرك ارضا يداس عليها ... بل سماء يتمنى الجميع الوصولاليهاافتح ايدك .... بوسها .... اقلبها .... و بوسها ..... و احمد ربك انيعبرتك برسالة
..!!

ما أريد!! ... رسايلك... كلامك... حنانك... اشعارك... بساريد ابقى ببالك
!!!

لاجلك... حبيت ... حنيت ... جنيت ... دعيت .... وفيت ... ونيت ... شكيت ... بكيت ... انت لأجلي .... ايش سويت؟؟؟ليش مكبر همك؟؟... انا احبك و لا يهمك ... الا يا ليتني قربك ... يا تضمني يا اضمكلوخيروني..... بين.... الدنيا .... و هواك ..... لقلعت جزمتى ... و جريتوراكسكنت قلبي من غير ما تدق بابه .... و ما ادري انا ساكن قلبك و الا واقفعلى بابه؟؟؟لو كنت فاضي اقلب الصفحة ... كمان ... شفت انك فاضي .. طيب ليهما تبعت مسج؟؟
https://hamsatqatar.yoo7.com/profile.forum
بـنـت الـسـعـوديـه
عضو محترف
بـنـت الـسـعـوديـه

احلى نك نيمات للمسنجر في العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلى نك نيمات للمسنجر في العالم   احلى نك نيمات للمسنجر في العالم Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2007 1:32 am

احلى نك نيمات للمسنجر في العالم Saudifree_b183a

احلى نك نيمات للمسنجر في العالم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ايس كريمااات ولا احلى
» احلى رسائل وسائط
» أغلى دمية في العالم
» الحقوا يابنات اسهل بيتزا في العالم